لشكر يجلد أخنوش في تطوان وجها لوجه أمام البكوري

وجه ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مساء اليوم، الجمعة، انتقادات حادة، لرئيس الحكومة، عزيز أخنوش، وذلك في لقاء أطره بمدينة تطوان حول “الوضعية السياسية الراهنة”.

ولم يعبئ لشكر بوجود القيادة التجمعية الحاضرة، وعلى رأسها مصطفى البكوري، رئيس هيئة المنتخبين التجمعيين بجهة طنجة والمنسق الإقليمي للأحرار بتطوان، ورئيس جماعة تطوان، واستمر في انتقاده اللاذع لأخنوش.

وهاجم الكاتب الأول لحزب “الوردة” ما يسميه التغول الحكومي، محملا مسؤولية الاحتقان الاجتماعي والأوضاع الاقتصادية المزرية إلى زعيم حزب الأحرار، مؤكدا الاستمرار في اتجاه تفعيل ملتمس الرقابة ضدّ الحكومة.

ووضعت مداخلة لشكر القوية أمام اتحاديين وفرقاء سياسيين، البكوري ومن حضر من حزبه، في وضع حرج، إذ لم يتوقعوا أن يتم التجرؤ على قيادتهم الحزبية، بينما ما وقع هو أنه تم جلد أخنوش ومن معه على مرأى ومسمع منهم.

ولاحظ عددٌ من الحاضرين عدم رضا المنسق الإقليمي لحزب الأحرار بتطوان، عن مداخلة الكاتب الأول لحزب الوردة، فيما لم يستطع مغادرة مكانه خشية أن يزداد الأمر سوءً أمام عدسة الصحافيين، لكن الأمر لن يمر على ما يبدُو طفيفا.

التعليقات مغلقة.