مصطفى تمسطاس يتراجع عن استقالته

علم موقع “الشمال24″، أن مجلس مجموعة الجماعات الترابية صدينا للبيئة بتطوان، رفض استقالة المستشار الحركي مصطفى تمسطاس، من مهام كاتب المجلس، والتي وضعها في وقت سابق على طاولة رئيس المجموعة، أحمد الديبوني.

وأعلن رئيس المجموعة ،خلال الدورة العادية لشهر فبراير 2024، عن تشبت المجلس بتمسطاس، مشيرا إلى أن الخلافات طويت، وتم التوجه أماما للقيام بالواجب تجاه الساكنة بنفس موحد، ويُعلي المصلحة الفضلى للمواطنين.

ومن جانبه، كشف تمسطاس عن تراجعه عن استقالته التي دُفع إليها، مبرزا أنه سيستمر في أداء مهامه بنجاعة مستغلا على الوجه الأمثل التراكم المهني والسياسي الذي يخول له المساهمة بشكل إيجابي وملحوظ في تحقيق الأهداف المتوخاة.

وفي الصّدد نفسه، نوه عدد من المتدخلين بطي الخلاف، داعين الديبوني إلى تقدير كفاءات المجلس وما يزخر به من سواعد يمكن لها أن تقدم الكثير من المبادرات والاقتراحات التي ستنجع التجربة وتعود على الساكنة والمنطقة بالخير والنفع.

وتجدر الإشارة إلى أن دورة فبراير العادية لسنة 2024 لمجموعة الجماعات الترابية صدينا للبيئة بتطوان، انعقدت يوم الأربعاء الماضي، وتمت المصادقة على برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2024، فيما تم العدول عن نقطة انتخاب كاتب جديد للمجلس.

التعليقات مغلقة.