التفاتة رياضية ومبادرة إنسانية.. المغرب التطواني يكرم مشجعا وفيا ويسجل إبنه في مدرسة الآتلتيكو

كرّمت اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب التطواني، مساء أمس، الأحد، مشجعا للفريق وابنه، وذلك بعدما ظهر في مشاهد تلفزية وهو يحمل إبنه بمدرجات سانية الرمل، ويواصل تشجيع الفريق رغم الظروف الجوية الصعبة أنذاك.

وكشف المشجع عدنان المرابط، أن الالتفاتة الرياضة لم يكن يتوقعها، كما أن تسجيل إبنه في مدرسة المغرب التطواني لكرة القدم كان حلما حال دونه الظروف المالية والاجتماعية الصعبة، معبرا عن سروره العامر بالمبادرة الطيبة.

وقال المرابط: “بكل الحب والوفاء أتقدم بخالص عبارات الشكر للجنة المؤقتة للمغرب التطواني على هذه البادرة الجميلة في حقي  أنا وابني الغالي”.

وأضاف على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا فعلا جد سعيد بهذه الالتفاتة النبيلة ،هذا التكريم هو مفخرة لي و سيبقى في القلب ماحييت”.

وأردف: “لا يسعني إلا أن أتقدم أيضا بأسمى عبارات الشكر للجماهير التطوانية على الشهادات التي قيلت في شخصي  وعلى رسائلها الجميلة، وإن جف حبري عن التعبير يكتبكم القلب صفاء الحب تعبيرا يأحلى من جمعني بهم حب المغرب التطواني”.

مشيرا إلى أن “فريق من أعرق الفرق العالمية، وتعرفنا من خلاله على  العديد من الرجال الذين مواقف تشاركنا معهم الأحزان والأفراح داخل المدرجات و خارجها.. دمنا أوفياء للكيان الى ما لانهاية من الزمن”.

التعليقات مغلقة.