المرابط يشكو رئيس جماعة مرتيل للعامل جاري وبوعنان يوضح

قدّم محمّد العربي المرابط، رئيس المجلس الاقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، شكاية برئيس جماعة مرتيل إلى العامل ياسين جاري، بخصوص منح رخصة إدارية متعلقة بشهادة الإذن لتقسيم قطعة أرضية.

ووصف المرابط في الشكاية الذي توصلت صحيفة “الشمال24″، بنسخة منها، التأخر تسليم الرخصة الإدارية بـ “التصرف اللامسؤول”، كما اتّهم العربي المرابط، هشام بوعنان، رئيس جماعة مرتيل، بالتماطل والتسويف.

وقال المرابط: عانينا كثيراً من استهتار رئيس جماعة مرتيل بمصالحنا كمواطنين ومواطنات (25 أسرة مغربية مقيمة بالخارج)، رغم التوجيهات الملكية التي ما فتئت تؤكد على ضرورة الاهتمام بالشكايات والتظلمات.

ودعا المرابط، عامل المضيق الفنيدق، إلى التدخل من أجل إيجاد حل للمشكل الذي لا يزال يرواح مكانه منذ شهر فبرير الماضي، وطلب منه حث رئيس جماعة مرتيل، على تطبيق أحكام القانون المتعلق بالتجزئات العقارية.

ومن جانبه، أوضح هشام بوعنان، رئيس جماعة مرتيل، في تصريح لصحيفة “الشمال24″، أن الذي وقع، هو أن الطلب الذي تقدم به العربي المرابط، تم باسمه، وباسم المرحوم زهير بوزلماط، الذي توفي منذ أزيد من سنة.

وأفاد بوعنان، أن طلب العربي المرابط، جرى رفضه من طرف اللجنة الاقليمية للتعمير، وخاصة الوكالة الحضرية، التي رأيها ملزم حسب ما يلميه القانون.

وأبرز في السياق نفسه،  أنه لا يحضر أشغال اللجنة الاقليمية للتعمير أصلا حتى يؤثر في قرارها.

وتجدر الإشارة إلى أنه نشبت خلافات حادة بين محمد العربي المرابط، رئيس المجلس الاقليمي لعمالة المضيق الفنيدق، وهشام بوعنان، رئيس جماعة مرتيل، في وقت سابق، ولم تجد محاولات الصلح بينهما بنتائج إيجابية.

التعليقات مغلقة.