منتخبو البام بتطوان يلتحقون بتيار المستقبل وأسريحن ينهي جدل رجوعه للاتحاد

انضّم فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة تطوان، باستثناء ثلاثة أعضاء، إلى تيار المستقبل، وحضروا صباح اليوم السّبت، فعاليات اللقاء التواصلي التي دعت له “لجنة كوادر”، تحضيراً للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الجرار.

وشارك في اللقاء الجهوي، الذي احتضنه مركز أحمد بوكماخ بطنجة، كلاً من عبد اللطيف أفيلال، وعمر بنتاحيكت، وأمينة بورجيلة، وحميد الدامون، وعبد الواحد أسريحن، ومنير الحدوثي، فيما سجل غياب كل من نور الدين الهاروشي، وحميد أبولاس، ومحمد الطربيق.

وفي ظهور لافت، سجّل عبد الواحد اسريحن، نائب رئيس جماعة تطوان الموقوف مؤقتاً، مشاركته في لقاء طنجة كذلك، بينما راج في المشهد السياسي مؤخراً، بأنه تجري ترتيبات ومفاوضات من أجل إرجاعه للاتحاد الاشتراكي.

واطلعت صحيفة “الشمال24″، على صور جماعية، جمعت بين منتخبي البام بتطوان، وضمنهن اسريحن، وقيادات حزب الأصالة والمعاصرة على المستوى الوطني، وعلى رأسهم سمير كوادر، وعبد اللطيف وهبي.

هذا وكانت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة تطوان، أعلنت عن مشاركتها في لقاء “لجنة كوادر” بطنجة، ودعت أعضاء الجرار بالمدينة إلى المشاركة من أجل إنجاح المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

 

 

التعليقات مغلقة.