مسؤولان يشيدان بـ Perfecto ويشكران الفاسي على الاستثمار بتطوان

أشاد كلٌّ من عبد الرحيم البكاري، مندوب التكوين المهني بتطوان، ومحمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، بمعهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، وقدما شكرهما لرئيسته نجوى الفاسي على استثمارها في مدينة تطوان.

إدعمار: معهد Perfecto لبنة مهمة ونحن مستعدون لدعم جميع المشاريع

نوّه محمد إدعمار، رئيس جماعة تطوان، مساء أمس الجمعة، بمعهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، وذلك خلال حفل تدشين المقر الجديد للمؤسسة المتخصصة في التكوين المهني.

واعتبر النائب البرلماني، إحداث معهد معهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، لبنة مهمّة، ولطالما كانت مدينة تطوان في حاجة ماسة إليها، من أجل استيعاب الشباب الذين انقطعوا عن دراستهم، أو غيرهم ممّن لهم اهتمام في التكوين المهني.

وأشاد محمد إدعمار بالجودة التي أبان عنها معهد El-Perfecto، سواء من الناحية اللوجستيكية المتعلقة بتهيئ فضاءات الدراسة النظرية والتطبيقية، أو من ناحية البرنامج المعتمد، والذي يرتكز أساساً على التكوين الدؤوب والمستمر، تحت إشراف مجموعة من الكفاءات المغربية.

وقدّم في كلمة له، شكره لرئيسة معهد El-Perfecto، نجوى الفاسي على استشمارها بمدينة تطوان، وتوظيفها لأموالها في مجال يهدف إلى تكوين شابات وشباب المدينة في مختلف المهن المهمة، والمطلوبة، مع تكوينهم في لغات أجنبية، ومساعدتهم على ولوج سوق الشغل.

ولم يفوّت المتحدّث، أن يتوجه لنساء ورجال الأعمال الذين حضروا لحفل تدشين المقر الجديد لمعهد El-Perfecto، بنداء يطلب فيه منهم، أن يستثمروا بدورهم في مدينة تطوان التي تحتاج لجميع أبنائها، مؤكداً في السياق نفسه، أن جماعة تطوان، مستعدة لتقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة.

البكاري: لمسنا في القييمين على Perfecto  حرصا وجدية في تكوين العنصر البشري

ومن جانبه، أكد عبد الرحيم البكاري، مندوب التكوين المهني بتطوان، أن الأخيرة محظوظة بمعهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، لأنه سيعزز لبنات منظومة التربية والتكوين، على مستوى الإقليم والجهة كذلك.

وهنّأ البكاري في كلمة له خلال حفل تدشين المقر الجديد لمعهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، نجوى الفاسي، رئيسة المعهد، وقال: “نحن محظوظون بالمؤسسة، ونشيد بمجهوداتكم، ونحييكم على استثماركم في مجال التكوين المهني، كما نرحب بكم في منظومة التربية والتكوين”.

وأفاد البكاري، أن معهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، مؤسسة حديثة، إلاَّ أننا لمسنا من القيّمين عليها، رغبة وحرصا وجدية في تكوين العنصر البشري والارتقاء به، وهو الأمر الذي تحتاجه بلادنا، بحسب قوله.

وأضاف في السياق نفسه: “نحن فخورون بالعمل والتعاون معكم، ولدينا تفاؤل كبير بخصوص ما سيقدمه المعهد من تكوينات مهمة على المستوى النظري والتطبيقي، وفيما يتعلق بالمهن والقدرات الشخصية كذلك، لمجموعة من الشابات والشباب”.

ودعا في الختام، القيّيمين على بمعهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، إلى الاستمرارية في بذل الجهد، وخلق منافسات تهم الارتقاء بجودة مؤسسات ومعاهد التكوين المهني بتطوان.

وتجدر الإشارة، إلى أن حفل تدشين المقر الجديد لمعهد El-Perfecto للتكوين في السياحة والفندقة، والتي نظم مساء الجمعة المنصرمة، حضره رئيس جماعة تطوان، ومستشارون، ومندوب وزارة الثافة بتطوان، ومندوب وزارة التجهيز بتطوان، وأطر بقطاعي السياحة والفندقة، ورجال ونساء أعمال، وصحافة وإعلام.

التعليقات مغلقة.