إخضاع مدير سجن تطوان وأزيد من مائة موظف وعامل لفحص الكشف عن كورونا المستجد

حلّ فريق طبي من وحدة كوفيد19 بالمركز الاستشفائي سانية الرمل بتطوان، أمس الثلاثاء، بالسجن المحلي لتطوان، وأخضع مدير الأخير وعدداً من موظفيه وعامليه لتحاليل الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد مصدر مسؤول لموقع “الشمال24“، أن “اللجنة الطبية حلّت لأخذ عينات للموظفين المداومين بالمؤسسة الذين يخضعون للحجر الصحي، وبما فيهم مدير المؤسسة، بالإضافة لمستخدمي شركة التغذية، وعدد من السجناء كإجراء احترازي للتأكد من خلو الموظفين والسجناء من فيروس كورونا المستجد”.

وأكد أنه بالإضافة إلى فحص مدير سجن تطوان وموظفي المؤسسة والعاملين بها، جرى الأخذ “تنفيذا لتعليمات المندوبية العامة لإدارة السجون، بمجموعة من التدابير الاحترازية، بتنسيق مع عمالة تطوان، ومكتب حفظ الصحة بجماعة تطوان”.

وأبرز أنه جري تعقيم السجن المحلي لتطوان بشكل كامل وشامل، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند إخراج السجناء من المؤسسة لأي سبب مع تزويدهم بالكمامات، وتعقيم العربات والأشخاص الذين يلجون إلى المؤسسة السجنية الاصلاحية.

وأشار مصدر “الشمال24“، إلى أنه تجرى بسجن تطوان حملات تحسيسية بخطورة الفيروس، وحملات يومية لنظافة السجناء ومحلات الاعتقال، مع حث النزلاء على ضرورة التباعد الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.