نجل الراحل كركيش يدخل البيت الاستقلالي بدل الالتحاق بالبام مع أحنين

0

اختار منصف كركيش، نجل الراحل عبد الرحمن كريكش، القيادي البارز في حزب التقدم والاشتراكية، والرئيس السابق لجماعة صدينة، والرئيس السابق لمجموعة جماعات صدينة للبيئة بتطوان، معانقة حزب الاستقلال بدل الانخراط في حزب الأصالة والمعاصرة.

وعلم موقع “الشمال24” من مصدر مطلع، أن نجل الراحل كركيش، استقر رأيه أخيرا على الانخراط في صفوف حزب الاستقلال بتطوان، وعدم اتباع رفاق والده الراحل الذين رحلوا جميعا ودفعة واحدة من حزب التقدم والاشتراكية إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

وأوضح المصدر أن حزب التراكتور فشل في استقطاب الأخير الذي تحفظ عن الانضمام إليه، وأعلن عن انخراطه في حزب الاستقلال بحضور مسؤولي الميزان، ودعمه في إقليم تطوان، وجماعة صدينة على وجه الخصوص في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال منصف كركيش على جداره تعليقا على صور انضمامه لحزب الاستقلال: “أتمنى أن يكون انضمامي لحزب الاستقلال العريق فأل خير علي وعلى هذا الحزب، وان نكون جميعا في خدمة مصالح هذا الوطن ومدينتنا العزيزة والغالية مدينة تطوان”.

وكان الراحل عبد الرحمن كريكش الذي لفظ أنفاسه الأخيرة شهر شتنبر من سنة 2019 متأثرا بإصابته بجلطة دماغية من أبرز الوجوه السياسية في إقليم تطوان، وحضر جنازته مجموعة من الشخصيات وعلى رأسها الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.