التجمع يرشح في لائحته التشريعية بتطوان الطالب الباحث زكرياء الفاسي

1

علم موقع “الشمال24″، أن لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار عن إقليم تطوان في الانتخابات التشريعية المقبلة، ضمّت وجها شبابيا بارزا في المدينة، وممن يشقون طريقهم في عالم المال والأعمال.

وأفاد مصدر أن حزب الحمامة بتطوان، رشّح زكرياء الفاسي، الطالب الباحث الحاصل على الماستر، والوجه البارز في الشبيبة التجمعية، في اللائحة التشريعية، باقتراح ودعم من المنسق مصطفى البكوري.

وزكّى المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، الوزير السابق والمنسق الجهوي رشيد الطالبي العلمي، وكيلا للائحة الحمامة التشريعية بتطوان، فيما زكّى البرلماني مصطفى البكوري وصيفا له.

وأبرز الفاسي أنه قبل بترشيحه لاقتناعه بحزب الأحرار الذي يناضل في أوساطه منذ مدة طويلة، وشدّد أن مدينة تطوان تحتاج للكفاءات التي رشحتها “الحمامة” لتعيد للمدينة وهجها الذي كان من قبل.

وأشار المتحدّث إلى أنه لا يهم إن كان ترشيحه نضاليا بقدر ما يهم أن تتقلد قيادة التجمع المسؤولية لإنقاذ مدينة تطوان من الحالة التي أصبحت عليها، وخاصة في المجالات الحيوية والمرتبطة أساسا بالأوراش الكبرى.

وأكّد الفاسي أن هذا الوقت الحالي هو وقت توحيد الجهود بين كافة المناضلين، وليس وقت الصراع على المراتب، فبلادنا بحسبه قوله مقبلة على محطة هامة ويجب على الجميع أن ينجحها من موقع كيف ما كان.

يذكر أن زكرياء الفاسي واحد من الوجوه البارزة لحركة 20 فبراير بتطوان، ولم يغيّر حزبه منذ أن التحق بحزب التجمع الوطني للأحرار الذي يخوض معه غمار كل استحقاقات انتخابية.

تعليق 1
  1. نبيل اابقالي يقول

    شاب خلوق وطموح وإضافتة للإحئت التشريعية مكسب للمدينة وللحزب تجمع الوطني للأحرار كل توفيق لك زكرياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.