تسجيلات صوتية تعود للمس باستئنافية تطوان (التفاصيل)

0

تواصل التسجيلات الصوتية التي تمس بالمحكمة الاستئنافية بتطوان، شق طريقها نحو التداول على تطبيقات التراسل الفوري، إذ بعد تسريب مقطع من طرف موثق لملف ما يعرف إعلامياً بقضية “الكواز ومن معه”، والذي أحدث ضجّة داخل أوساط القضاء والمحاماة، تسرّب تسجيلين صوتيين جديدين في الآونة الأخيرة، والذي يمس بدوره محكمة الاستئناف بتطوان، بطلتهما زوجة أحد المدانين في أحد الملفات التي عرضت على هيئة الحكم باستئافية تطوان.

والتسجيلين بحسب ما تم الاطلاع عليهما، يجري بين زوجة رجل أمن، وأحد المحامين الذي دافع بقوة على وسيط يدعى “جلال”، لأنه بحسبه يقود جهودا حثيثة من أجل تخليص زوجها المعتقل من أسوار السجّن.

وانتاب زوجة رجل الأمن المدان، في التسجلين الصوتيين اللذان هما عبارة عن مكالمتين الأولى مدتها 21 دقيقة والثانية 13 دقيقة، شكوكا حول الوسيط، بعد أدائها للمبلغ المتفق عليه دون أن تسمع خبرا جيدا عن زوجها.

وقال المحام نفسه: “.. هاهو معايا وباقي معاك، وسيتدخل من أجل حل القضية لتخفيف الحكم، لكن إذا تعذر واستحال، فلا حول ولا قوة إلا بالله”، مردفا: “حنا خدامين هادي عام وبغينا راجلك يخرج عند وليداتو ونتمناو هادشي لي يتحقق ويكون”.

وبخصوص المبلغ المتفق عليه، قال المتحدث في التسجلين الصوتيين: “الأمانة ديالك راه خذاوها، وماشي دبا لعام لي فات.. ولكن نتي ديري النية باش النتيجة تكون إيجابية.. وهو كيقول لك ايلا كانت القضية فالمقدور ماغاديش يقصر”.

وأثناء حديثهما في التسجيل الصوتي المتداول، سُمع صوت المدعو “جلال” وهو يرد على رنة هاتفه مجيباً: “لا هانية هانية شوية ونعيطلك”.

 وبحسب مصادرنا، فإن الملف طسم بعدما تم تسويته بإرجاع المبلغ المتفق عليه بين الوسيط وزوجة المدان، فيما فتحت المصالح الأمنية والإدارية المختصة تحقيقا معمقا من أجل التوصل لأصحاب التسجيلات الصوتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.