وزير العدل يدشن البناية الجديدة لابتدائية تطوان بحضور مسؤولين بأسرة العدالة (صور)

0

دشّن وزير العدل، محمّد بن عبد القادر، صباح اليوم، الجمعة، البداية الجديدة للمحكمة الابتدائية لتطوان وبناية قضاء الأسرة، بحضور مسؤولين قضائيين، وممثلين عن مهن أسرة العدالة.

وقام وزير العدل رفقة وفد مرافق له، إلى جانب نقيب المحامين، بالتجول بمختلف مرافق المؤسسة القضائية التي شرع في العمل بها قبل أشهر، وأبدى إعجابه برونقها الذي يليق بأسرة العدالة بتطوان.

وأكد المسؤو الحكومي، أن المملكة حريصة على توفير كافة الظروف الجيدة للاشتغال، وساء للسادة القضاة، أو لأطر كتابة الضبط وكافة العاملين بالمحاكم، وذلك من أجل تجويد الخدمات وتحقيق العدالة المنشودة.

من جانبه وصف عبد الرحيم فلاح، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، الذي حضر مراسيم التدشين إلى جانب مسؤولين قضائيين آخرين وعلى رأسهم الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بتطوان، ورئيس ابتدائية تطوان، البناية الجديدة بالرائعة والتي تشرف المملكة المغربية.

وقال: “حنا فخدمة المواطن في الأول والأخير، وكنشكرو بالمناسبة السيد الوزير على الحرص ديالو باش تتبنى هاد المؤسسة فوقت وظرف قياسي، وهو ما كنا بحاجة له”، مؤكداً: “البناية مهمة لكن الهدف الذي كان وسيبقى هو إرساء قواعد العدالة والإنصاف”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.