Take a fresh look at your lifestyle.

إعطاء الانطلاقة بالفنيدق لتظاهرة رياضية لفائدة الأطفال غير المؤطرين بالفرق الرياضية

0
محاذاة اللوغو

احتضنت، يوم أمس، الجمعة، القاعة المغطاة للمسبح الأولمبي بمدينة الفنيدق، لقاء تواصليا لفائدة الفعاليات الرياضية بالمدينة، أطره كل من السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، والمندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة، ورئيس قسم العمل الإجتماعي بالعمالة.

وتم خلال اللقاء الذي انعقد بتوصية من العامل جاري، التأكيد على المسؤولية الجماعية في خلق بيئة رياضية محفزة لفائدة شبات وشباب أحياء المدينة، وعلى ضرورة الاستغلال الأمثل للبنيات التحتية ذات المواصفات الدولية المتوفرة بالمدينة.

وأعطي خلال اللقاء ذاته، الانطلاقة لتظاهرة رياضية في كرة القدم المصغرة لفائدة الأطفال الغير مؤطرين بالفرق الرياضية المتواجدة بالمدينة، حيث ثم تشكيل ثلاث لجان ستتوزع على ثلاث ملاعب عشبية تم اختيارها لاستضافة التظاهرة.

وستتكلف أطر من عمالة المضيق الفنيدق ومديرية التعليم ومندوبية الشباب والرياضة وكذلك فعاليات من المجتمع الرياضي بمدينة الفنيدق بتدبير أعمال لجان التنظيم والتحكيم ولجان أخرى لاختيار المواهب.

وخصصت موارد مالية وبشرية ولوجيستيكية مهمة لإنجاح التظاهرة التي ينتظر منها أن تخلق متنفسا وآفاق رياضية واعدة للمدينة وشبابها، وستنطلق أولى مباريات هذه التظاهرة الرياضية يوم الخميس المقبل بعدما تم تأجيلها لسوء الأحوال الجوية.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.