محسن شباب أول مستشار بجماعة تطوان يصدر حصيلة مهامه التمثيلية

0

في سابقة من نوعها، أقدم محسن شباب، عضو الفريق الاستقلالي بمجلس جماعة تطوان، على مبادرة جريئة، ونادرة في العمل الحزبي والسياسي، وخاصة في جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وعمل كاتب مجلس جماعة تطوان، على إعداد حصيلة مهامه التمثيلية خلال الولاية 2021/2015، وتجميعه لمختلف الأعمال والأنشطة التي قام بها في إطار اشتغاله داخل فريق حزب الاستقلال.

وأصدر عضو المجلس الوطني لشبيبة وحزب الاستقلال، حصيلة مهامه التمثيلية بمجلس جماعة تطوان في 47 صفحة، عرض فيها أبرز تدخلاته خلال دورات المجلس العادية والاستثنائية.

وبالإضافة إلى أنشطته وأعماله، ضمّن شباب في حصيلته التي وزعها على قيادة حزبه ومسؤوليه، مجموعة من القضايا المتعلقة بالاختلالات التي سجلها على مستوى التدبير والتسيير الجماعي.

وأثار في الحصيلة ذاتها، إشكالات على المستوى المالي، والتدبير الإداري، وتدبير الممتلكات الجماعية، وعلى مستوى البناء والتعمير، والمحافظة على صحة الوسط، ودعم الجمعيات، ومستوى تتبع مرفق النقل الحضري كذلك.

وأورد المنافس على قيادة لائحة حزب الاستقلال في الانتخابات الجماعية المقبلة بتطوان، الأسئلة الكتابية التي طرحها على رئاسة المجلس الجماعي، ومجموعة كذلك من المقترحات العملية لتجاوز الأزمة الاقتصادية والاجتماعية في المدينة.

ونالت مبادرة شباب الذي كان من أبرز الداعمين داخل البيت الاستقلالي في تطوان للأمين العام الحالي لحزب الميزان، قيادة حزبه ومسؤوليه الذين أشادوا بها ودعوا منتخبي حزب الاستقلال في مختلف المجالس إلى الاقتداء بها.

ويشار إلى أن محسن شباب يشغل منصب كاتب مجلس جماعة تطوان، ونائب كاتب فرع حزب الاستقلال بتطوان، ويحظى بالعضوية في المجلس الوطني للأخير، كما كان مندوبا للكشفية الحسنية المغربية، ورئيسا للمهرجان الدولي لمسرح الطفل.

اضغط هنا للإطلاع على الحصيلة:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.