ٍالحدوتي وأحنين يشرعان في تغطية الدوائر الانتخابية للبام بتطوان

0

شرع حزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، في وضع ترتيباته المتعلقة بتغطية الدوائر الانتخابية للجماعات الترابية التابعة للإقليم، وذلك قبيل أشهر من الاستحقاقات.

وأشرف منير الحدّوتي، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، والمستشار بجماعة تطوان، أمس، الأحد، على لقاء مع منتخبي جماعة دار بنقريش.

وشارك في اللقاء الذي احتضنه مقر حزب الجرار بتطوان، محمّد العربي أحنين، البرلماني والرئيس السابق لجماعة أزلا، والذي عاد مؤخرا لبيته الحزبي.

وأكد الحدّوتي في مداخلة له بذات اللقاء على ضرورة التعبئة، وتكثيف الجهود من أجل النجاح بقوة في المحطة المقبلة، وعلى رأسها الحفاظ على رئاسة جماعة بنقريش.

وشدّد الحدّوتي على أن حزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، عازم على تعزيز مكتسباته الانتخابية والسياسة، وإضافة أخرى خلال الاستحقاقات المقبلة.

ومن جهته، شدّد البرلماني أحنين، أنه لن يدخر جهدا لتقديم الدعم المطلوب واللازم لكافة مرشحي وأعضاء حزب “التراكتور”، وذلك بتنسيق مع القيادة الحزبية.

ودعا أحنين منتخبي البام إلى التركيز على العمل الميداني وعدم الالتفات للتشويش، وأكد أنه يشتغل إلى جانب الأمين الإقليمي بتطوان في جو يسوده التعاون والتشاور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.