العلوي: نحتاج لأطر الطبخ والحلويات بجهة طنجة ومستعدّون للمساهمة في تأهيل الشباب

0

أكّدت رقية العلوي، سيّدة الأعمال ورئيسة المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، صباح اليوم، الإثنين، على تقديمها لكافة أشكال الدعم لفائدة طلبة شعب الطبخ والحلويات من أجل تطوير مهاراتهم التي تحتاج إليها المؤسسات الفندقية بأقاليم الشمال وعلى الصعيد الوطني.

وأبرزت العلوي في كلمة لها خلال حفل تتويج خريجي شعبتي خباز حلواني وفن الطبخ بمركز الأمل للتنمية الاجتماعية، أن جهة طنجة تحتاج إلى أطر عالية الكفاءة من أجل مواكبة المستجدات التي يعرفها القطاع، وخاصة وأن المنطقة تشهد إقبالا من طرف السياح الأجانب، والزوار كذلك.

ودعت المتحدّثة بفندق مارينا سمير الخريجين الجدد إلى مواصلة التعلم والكفاح لتحقيق أحلامهم التي تستحق أن يبذل من أجلها الكثير من الجهد، مشددةً على أن أطر الطبخ والحلويات يعتبرون بمثابة سفراء بلادهم لدى الدول الأخرى، كما تناط بهم العديد من المسؤوليات.

وأشارت في السياق نفسه إلى أن المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة، لن يتوانى عن تقديم دعمه لطلبة جمعية الأمل النسائية، وغيرها من جمعيات المجتمع المدني، وذلك من أجل تأهيل الشباب وإدماجهم في سوق الشغل الذي يحتاج لسواعدنا الشابة.

وفي الصّدد نفسه، نوّه منصف الطّوب، رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بتطوان، بالمجهودات والمبادرات التي تقوم بها العلوي، ودعا الجمعيات والمؤسسات إلى استغلال فرصة انفتاح المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة لعقد شراكات مهمة ومفيدة للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.