“نتطلع لشراكة أفضل وتعاون أحسن”.. رئيس جماعة تطوان يستقبل القنصل العام الاسباني (صور)

0

استقبل مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، صباح اليوم الأربعاء، بمعية نائبه عبد السلام الدامون ونائبته أمينة بورجيلة، القنصل العام الاسباني بتطوان، ألفونسو لوبيز برونا، وذلك في إطار زيارة ود ومجاملة إثر انتخاب البكوري رئيسا لمجلس جماعة تطوان.

ورحّب رئيس جماعة تطوان بالمسؤول الديبلوماسي، وتطرق للعلاقات المتينة التي تجمع المملكتين الاسبانية والمغربية، وذكر بمضامين الرسالة التي بعثها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أمس الثلاثاء لعاهل المملكة الاسبانية، وصاحبة الجلالة الملكة ليتيزيا، بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وشدد البكوري على تعزيز وترسيخ العلاقة المشتركة بين مدينة تطوان وبعض المدن الإسبانية التي تجمعها علاقة التوأمة ووقعا اتفاقيات شراكة وتعاون، مشيرا إلى ضرورة استثمار العلاقة وتطويرها مستقبلا لما يعود بالنفع والازدهار على الجميع.

وتطرق السيد رئيس جماعة تطوان إلى المشاريع الآنية التي تعرفها مدينة تطوان والتي تتجلى في توسعة مطار سانية الرمل نظرا للحركية الجوية التي يعرفها، متطرقا إلى الخطوط الجوية المضافة التي تربط مدينة تطوان ببعض المدن الإسبانية.

من جهته قدم القنصل الإسباني تهانيه للبكوري، وعرض نبذة عن تاريخ القنصلية الاسبانية بمدينة تطوان، والتي من ضمنها العلاقة الكبيرة التي تجمع مدينة تطوان بقنصلية إسبانيا، معرجا على خصوصية المدينة التاريخية وخصوصا المدينة العتيقة كونها تراثا عالميا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.