Take a fresh look at your lifestyle.

موظف يستقبل نائبة رئيس جماعة.. أين نواب البكوري؟

0

أثار استقبال موظف بجماعة تطوان لنائبة رئيس جماعة ترابية بتطوان ومستشار جماعي ورئيسة جمعية بالمنطقة وأعضاء في ذات الهيئة المدنية، استغراب مراقبين ومتتبعين وأعضاء بالمجلس الجماعي لتطوان.

وعلم موقع “الشمال24” أن موظفا في قسم العلاقات مع الجمعيات والتنشيط السوسيو ثقافي والرياضي بجماعة تطوان، تكلف باستقبال النائبة الأولى لرئيس جماعة وادلاو، ومستشارا من الأغلبية المشكلة للمجلس.

وأفاد مصدر أن اجتماع العمل عرف حضور عضوات عن جمعية الدعم النسوي للتنمية والتضامن الاجتماعي والثقافي، فيما غاب عنه نواب رئيس جماعة تطوان المكلفين بقسم العلاقات مع الجمعيات والتنشيط السوسيو ثقافي والرياضي.

وأبرز مصدر “الشمال24” أن الاجتماع جرى توثيقه بصور فوتوغرافية جرى تعميمها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتطبيقات التراسل الفوري على تطاق واسع، وهو ما أثار انزعاجا داخل مكونات المجلس وخاصة المكتب المسير.

ودعا متتبعون نواب رئيس جماعة تطوان إلى تحمل مسؤوليتهم من خلال السهر على استقبال نظرائهم عن مجالس ترابية أخرى أو الانسحاب قبل توريط الموظفين في مسائل من شأنها أن تخلق لهم عثرات في مسارهم المهني.

وتجدر الإشارة إلى أن ثلاثة نواب لرئيس جماعة تطوان جرى تكليفهم قبل أشهر بتدبير قسم العلاقات مع الجمعيات والتنشيط السوسيو ثقافي والرياضي وهم دانيال زيوزيو ونادية شادي عن حزب الاستقلال، إلى جانب أنس اليملاحي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.