البكوري ينوه بالمصحة الدولية بتطوان ويدعو رجال الأعمال للاستثمار بالحمامة البيضاء

جدّد مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، الجمعة الماضية، على هامش تدشين المصحة الدولية بتطوان، الدعم المطلق لكافة رجال الأعمال الذين يرغبون في الاستثمار بالحمامة البيضاء.

وقدم البكوري شكره لملّاك المصحة الدولية بتطوان، على اختيار هم للمدينة لتشييد المشروع الذي سيعزز المنظومة الصحية، كما سيوفر العشرات من فرص الشغل المباشرة وغير المباشرة.

وأكد المتحدّث أن جماعة تطوان، تقدم كافة التسهيلات لرجال الأعمال الذين يرغبون في الاستثمار بمدينة تطوان، مشددا أن المدينة محتاجة لجميع المبادرات الاقتصادية الصغيرة والكبيرة.

وأبرز في السياق نفسه، أنه ومنذ تحمله المسؤولية الانتدابية، يعمل بتنسيق مع السلطات، على تنحية جميع العراقيل من أجل خلق بيئة مشجعة على الاستثمار لتحريك عجلة الاقتصاد بالمنطقة.

هذا ودشنت المصحة الدولية بتطوان، يوم الجمعة الماضية، بحضور الملاّك والمدير الطبي الدكتور أيمن الغازي، والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة، ومجموعة من الرؤساء والمنتخبين.

وأفاد الدكتور الغازي أن المصحة متعدّدة التخصصات، وبنيت في قلب تطوان على مساحة مغطاة تبلغ 10000 متر مربع، ومرتفعة على علو 8 طوابق، وطاقتها الاستيعابية تصل لـ140 سريرا.

وأوضح أن المصحة الدولية بتطوان تقدم العديد من الخدمات المتخصصة، إذ تعالج ما يقارب 40 تخصصا طبيا وجراحيا مختلفا، بالإضافة لتوفرها إلى مركز أشعة كامل ومجهز بأحدث الآليات.

 وأشار المسؤول الطبي بالمشأة الصحية الجديدة بتطوان، إلى أن الأخيرة تتوفر على قسم المستعجلات، ووحدة تنظير وغسيل الكلى، ومصلحة لإنعاش الأطفال وحديثي الولادة ومصلحة إنعاش الكبار.

التعليقات مغلقة.