حصري.. قيادات البام بطنجة تقاطع “ثويزا 17” بسبب حضور العماري

علم موقع “الشمال24″، أن مجموعة من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة ممّن يتحملّون مسؤوليات انتدابية مهمة، قرروا مقاطعة الندوة الافتتاحية للدورة السابعة عشر لمهرجان ثويزا.

وأفاد مصدر أن الحضور المفاجئ لإلياس العماري، الأمين العام السابق لحزب الجرار، تسبب في ارتباك ملحوظ داخل مركز بوكماخ الذي يحتضن بطنجة فعاليات الندوة الافتتاحية لثويزا.

وأوضح المصدر أنه تم رصد مجموعة من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة ممن يمثلون مؤسسات منتخبة وهي ترجع من مدخل مركز بوكماخ بعدما أعلمهم المنظمون بحضور العماري.

وكشف المصدر أن الأمر يتعلق بكل من عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين الجهوي للحزب بجهة طنجة والنائب الأول لرئيس جهة طنجة، ومنير الليموري، الأمين الإقليمي للحزب بطنجة وعمدة طنجة.

وأبرز في الآن ذاته، أن امحمد احميدي، رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، بدوره شوهد إلى جانب الغلبزوري والليموري وهم يغادرون جميعا مركز بوكماخ بعدما أعلموا بحضور إلياس العماري.

وعبر  بعض المنظمين وقيادات بحزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، عن استيائهم من حضور العماري، وأنكروا محاولة الركوب على مهرجان ثويزا لإقناع الرأي العام برجوعه إلى المشهد السياسي.

وتجدر الإشارة إلى أن جواً من التوتر يسود منذ سنة 2019 العلاقة التي تجمع إلياس العماري بمجموعة من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بطنجة.

التعليقات مغلقة.