تنظيم أبواب مفتوحة بكلية العلوم بتطوان لتوجيه الطلاب الجدد

أعلنت كلية العلوم بتطوان عن تنظيم أبواب مفتوحة ، من 5 الى 8 من شتنبر الجاري ، لتوجيه الطلاب الجدد والتعريف بعرضها العلمي والأكاديمي والخدمات التي تقدمها للطلبة .

وأوضح بلاغ للكلية أن المؤسسة الأكاديمية العليا ، التابعة لجامعة عبد المالك السعدي ، تقدم للطلبة الوافدين عرضا بيداغوجيا “غنيا ومميزا مكونا من مسارات مرنة ومبتكرة تم بلورتها في إطار الاستراتيجية الوطنية لتسريع تحول منظومة التعليم العالي بالمغرب ” .

وأضاف البلاغ أن “الخيارات تسع كل الميادين العلمية الرئيسية ،من ضمنها الذكاء الاصطناعي ، وعلوم البيئة وعلوم الصحة والعلوم الأساسية والتطبيقية والهندسة ، وغيرها” .

كما توفر كلية العلوم بتطوان ، حسب المصدر ، “فضاء فسيحا ومفتوحا على جميع الآفاق لتحقيق التفوق والتميز ،وتضع بين أيدي الطلبة منصات وطنية وعالمية مفتوحة الولوج لتطوير المهارات اللغوية والكفايات التقنية مع إمكانية تنمية القدرة على التعلم الذاتي” .

ولتيسير ولوج الطلبة لفضاءات المؤسسة الجامعية ، تضع الكلية رهن إشارة المعنيين منصة رقمية لحجز موعد التسجيل ،ولتبسيط الاجراءات للتمكن من الحصول على بطاقة الطالب والتسجيل في التغطية الصحية المجانية ، والاستفادة من خدمات الولوج الى المسطحات الرقمية الموضوعة رهن إشارة الطلبة “.

التعليقات مغلقة.