العامل المنصوري يجتمع بنواب الأمة عن إقليم تطوان

كشفت مصادر مطلعة لموقع “الشمال24″، أن العامل على إقليم تطوان، عبد الرزاق المنصوري، اجتمع بأعضاء مجلس النواب عن دائرة إقليم تطوان، وذلك بعد أداء تحية العلم والانتهاء من مراسيم الاحتفال بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لعيد الاستقلال المجيد، في إطار سلسلة من اجتماعات تعارف ومجاملة يعقدها مع مكونات مختلفة بالإقليم.

وأفادت للموقع، أن الاجتماع حضرته كل من نهى الموساوي عن فريق التقدم والاشتراكية، وحميد الدراق عن الفريق الاشتراكي-المعارضة الاتحادية، ونور الدين الهروشي عن الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي، ومحمد العربي أحنين عن فريق الأصالة والمعاصرة، ومنصف الطوب عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية.

وأبرزت أن محمّد البكوري، رئيس فريق التجمعي الوطني للأحرار بمجلس المستشارين ورئيس جماعة الزينات بإقليم تطوان، بدوره حضر الاجتماع الذي دام لأكثر من ساعة من الزمن، إذ تم فيه تناول مجموعة من المشاكل والإكراهات التي يقوم برلمانيو الإقليم بالترافع عنها سواء من خلال الأسئلة، أو عبر مداخلات داخل اللجان.

وأكدت مصادر موقع “الشمال24″، أن الاجتماع مر في أجواء إيجابية، ولمس فيه نواب الأمة تجاوبا من طرف العامل الجديد، مما أشر على فتح صفحة من التعاون المثمر، حيث أكد العامل المنصوري بأنه سيظل على تواصل مستمر وعلى نفس المسافة من الجميع كمسؤول ترابي يحترم نفسه واختصاصاته.

وأوضحت أن العامل المنصوري، دعا برلمانيي إقليم تطوان إلى مواصلة الترافع عن الساكنة بما يمكن من خلاله تحقيق مكتسبات جديدة، مشددا أن الإقليم يزخر بمجموعة من المؤهلات التي إذا ما تم الاشتغال عليها بتنسيق جماعي وبروح وطنية، ستنقله إلى مصاف الأقاليم الواعدة تنمويا واقتصاديا واجتماعيا.

ولم يفوّت العامل الجديد على إقليم تطوان بحسب المصادر ذاتها، أن يعبر عن عميق شكره وامتنانه لجلالة الملك محمّد السادس على تجديد الثقة المولوية السامية في شخصه وتعيينه من جديد عاملا على إقليم يعرف جلالته بأنه يكن له ولساكنته وافر العطف والتقدير، راجيا أن يقوم بمهامه على أحسن وجه.

التعليقات مغلقة.