انتقادات تجمعية تطال الأداء التنظيمي والسياسي لحزب الأحرار وهيئاته بتطوان

أفادت مصادر متطابقة لموقع “الشمال24″، أن اجتماع الفريق التجمعي بجماعة تطوان، الذي عُقد مؤخرا، لم يسلَم من تسجيل المستشارات والمستشارين لمجموعة من الملاحظات والانتقادات، وخاصة تجاه الحزب وهيئاته الموازية.

وعبر أعضاء بالفريق التجمعي بجماعة تطوان، عن استيائهم من الأداء الحزبي المتَّسم بالركود الذي يشبه الإغلاق التام رغم كونهم الحزب الأول انتخابيا، إذ لم ينظم حزبهم في تطوان أي نشاط تنظيمي أو إشعاعي يُذكر منذ مدة زمنية طويلة.

وأبرز الحاضرون في الاجتماع الذي حضره البكوري أن المفروض في الحزب وهيئاته الموازية تقديم الدعم للرئيس والفريق وإشعاع مجهوداتهم وعمل القرب الذي يقومون به بشكل يومي، إلا أن هذا الأمر بحسبهم غير موجود ومنعدم تماما.

وأكد أعضاء الفريق التجمعي بجماعة تطوان، بحسب المصادر ذاتها، على ضرورة هيكلة الحزب وهيئاته حتى تنبعث الروح التجمعية من جديد وتتقوى التجربة التي طال انتظارها لمدة 12 سنة، ولا يستمر الوضع المخيّب للآمال، وفق تعبيرهم.

وكان فريق حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة تطوان، اجتمع الأحد الماضي قبيل دورة دجنبر الاستثنائية، وتطرق للخلافات التي انفجرت في المكتب المسير، وأوضح بأن الأحرار ملتزمون بالتحالف الجماعي ومصر على إنجاح التجربة الجماعية.

التعليقات مغلقة.