عسراوي يزعج نائب أخنوش ويحدث أزمة بين الوردة والحمامة بأكادير

لم يستصغ عبد الله بولغمير، النائب الرابع لرئيس جماعة أكادير المكلف بالشؤون الاقتصادية وتشجيع المقاولات، الكلمة الافتتاحية لفادي الوكيلي عسراوي، الكاتب العام الوطني للشبيبة الاتحادية، خلال أشغال المؤتمر الإقليمي للشبيبة الاتحادية بأكادير إداوتنان الذي انعقد أمس الأحد.

وكشف نائب أخنوش مغادرته لفعاليات المؤتمر الإقليمي للشبيبة الاتحادية بأكادير إداوتنان بعد الجلسة الافتتاحية وكلمة الكاتب العام الوطني، وذلك بسبب “تهجمه بحسبه على رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وقال على جداره: “حضرنا لتلبية الدعوة من طرف القيادات الإقليمية والمحلية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذين نكن لهم كل التقدير والاحترام، كما حضرنا لقاءات سياسية لعدد من الأحزاب السياسية الوطنية، ونستجيب بصدر رحب بهدف إغناء النقاش السياسي، ولكن أن يتجرأ كاتب الشبيبة الوطنية على التهجم المباشر على رئيس الحزب الذي أتشرف بالانتماء إليه، فهذا غير مقبول”.

واعتبر بولغمير أن تصريحات عسراوي تتضمّن “نوعا من اللامسؤولية وعدم النضج والتهجم المجاني”، بحسب قوله.

هذا وكان الكاتب العام الوطني للشبيبة الاتحادية، انتقد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة ورئيس حزب الأحرار، بسبب الفشل في تدبير مجموعة من القضايا والملفات وعلى رأسها مأساة التعليم وارتفاع الأسعار التي باتت تكوي جيوب المواطنات والمواطنين.

التعليقات مغلقة.