حمُّوشي يتوج كفاءة ونزاهة عبد الوهاب الطاهيري بترقيته لعميد إقليمي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عدد موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023، بلغ مجموعهم 7513 مستفيدا، من بينهم 280 من العنصر النسوي.

وعلم موقع “الشمال24″، أن العميد الممتاز عبد الوهاب الطاهيري، حظي بترقية مهنية هامة، حيث توج المدير العام للأمن الوطني وحماية التراب الوطني، مجهوداته بترقيته لمنصب عميد إقليمي.

وبزغ نجم المسؤول الأمني الشاب أكثر بعد بعد تعيينه رئيسا لمفوضية أمن مرتيل، قادما من رئاسة الدائرة الأمنية السابعة بالمنطقة الإقليمية لأمن تطوان، والتي قام بتدبيرها باقتدار ملحوظ.

ويُعرف عن العميد الإقليمي عبد الوهاب الطاهيري، اشتغاله بتوافق عالٍ وتنسيق تام مع الوالي محمّد الوليدي الذي يخصه بعناية بسبب كفاءته وقدرته على التحمُّل والعمل بنزاهة ونظافة يد.

وتأتي الترقية الجديدة في إطار حرص المديرية العامة للأمن الوطني بتوصية من والي أمن تطوان، على تشبيب الإدارة ومناصب المسؤولية، ولتشجيع كافة الأطر على الاجتهاد للترقي المهني.

ويُشار إلى أن العميد الإقليمي الطاهيري، تمكّن من تحويل مدينة مرتيل إلى وجهة صيفية آمنة، حيث تكاد لا تُسجَّل أية جرائم تُذكر بالرغم من أن المدينة تعرف طوفانا بشريا كل عطلة صيف.

التعليقات مغلقة.