البرلماني الطوب يتقدم رسميا بشكاية للقضاء ضد المعتدي عليه

عملت صحيفة “الشمال24″، أن منصف الطوب، البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بتطوان، تقدم بشكل رسمي إلى القضاء، بشكاية ضد المعتدي عليه بصفعة خلال دورة المجلس الوطني لحزبه التي انعقدت يوم أمس السّبت، ببوزنيقة.

وكان يوسف أبطوي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، وجه صفعة لوجه البرلماني الاستقلالي عن إقليم تطوان، بينما كان يتبادل أطراف الحديث مع بعض زملائه في الحزب بخصوص رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن عشر لحزب “الميزان”.

وأصر البرلماني الطوب، على تقديم شكاية بالمعتدي عليه، وخاصة بعد تداول شريط الفيديو الذي وثق لحظة صفعه على نطاق واسع، مما جلب عليه حملة تضامنية واسعة، مع تنويه كبير بكمية ضبط النفس التي أبان عليها بدل أن ينجر لردة فعل عنيفة.

وعبر الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، عن تضامنه المطلق مع الطوب، كما أن نخبة من السياسيين بمدينة تطوان أبدوا استنكارهم للاعتداء، وعلى رأسهم التقدمي زهير الركاني، والتجمعي مراد الملوي، والقيادي في البيجيدي يوسف بلقات.

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثامن عشر لحزب الاستقلال، أوقفت كلا من يوسف أبطوي، وأشرف أبرون، على خلفية الأحداث التي شهدتها دورة المجلس الوطني التي انعقدت يوم أمس السبت، ببوزنيقة، ولطخت سمعة حزب الميزان بشكل فج، وقبيح.

التعليقات مغلقة.