الطوب وسط نفسية صعبة إثر صفعة غادرة من طرف مستشار ميارة ويصر على متابعته قضائيا

علمت صحيفة “الشمال24″، أن منصف الطوب، البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلاب بتطوان، يعيش وسط ظروف نفسية صعبة، وذلك بعد تلقيه لصفعة غادرة من طرف يوسف أبطوي، المستشار في ديوان رئيس مجلس المستشارين.

وأفادت مصادر مقربة من الطوب، أنه بات محرجا أمام معارفه وفي الشارع ومع زملاء مهنته، إذ تلاحقه في نظرات الناس إليه تلك الصفعة التي أثرت على نفسيته ونفسية أفراد أسرته بشكل بالغ، وهو ما بات يعرقل قيامه بعمله وواجبه الانتدابي.

وأبرزت أن البرلماني الاستقلالي بالرغم من تلقيه لتضامن واسع للغاية، إلا أن نفسيته تضررت بشكل لم يعد بإمكانه أن يزاول حياته بشكل طبيعي كما كان قبل تلقيه للصفعة الغادرة وما تلاها من تلطيخ لسمعته وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الصّدد نفسه، أكدت مصادر “الشمال24″، أن الطوب مصر على مقاضاة أبطوي لكونه ظُلمه واعتدى عليه أمام مرأى ومسمع من العالم، مشيرةً إلى أن هناك من يروج للمصالحة أو لعدم جدوى الدعوى القضائية، وهو ما ستثبت الأيام أنه غير صحيح.

وكشفت أن البرلماني الاستقلالي عن إقليم تطوان، واجه بشجاعة وبتحضر محاولة نسف أشغال المجلس الوطني لحزب الاستقلال ومنه تعطيل المؤتمر الثامن عشر، إلا أنه تمت مواجهته بصفعة غادرة بعد تمكنه من إنجاح المحطة التنظيمية الهامة والتي أريد هدمها.

التعليقات مغلقة.