حملة تبرع مكثفة لأطر ومستخدمي CUMAREX تنعش مخزون الدم بتطوان

يستمر أطر ومستخدمو شركة CUMAREX بتطوان، في تسطير المبادرات الإنسانية، حيث ساهموا يوم الأربعاء الماضي، في إنعاش المخزون الاحتياطي للدم عبر الانخراط المكثف في حملة للتبرع بالدم.

وفتحت الشركة المواطنة أبوابها من جديد للمركز الجهوي لتحاقن الدم بتطوان، وهيأت كافة الظروف والوسائل لإنجاح الحملة التطوعية التي دأبوا على تنظيمها بين الفينة والأخرى لما فيها من فائدة عظيمة.

وحفز مسؤولو الشركة، وعلى رأسهم السيد يوسف أزروال، رئيس قسم الموارد البشرية بالشركة، الأطر والمستخدمين للمشاركة المكثفة في الحملة الإنسانية مصداقا لقوله سبحانه وتعالى: “ومن أحياها فكأنما أحيى الناس جميعا”.

وفي الصّدد نفسه، أفادت جمعية ابتسامة المتبرعين بالدم، أن عدد المتبرعين من أطر ومستخدمي شركة cumarex بتطوان، بلغ 110 متبرعا ومتبرعة، وهو ما أنعش بشكل كبير مخزون الدم الاحتياطي بالمركز الجهوي لتحاقن الدم بتطوان.

وقدمت رئيسة الجمعية، شكرها الكبير للسيد أزروال ومسؤولي وأطر ومستخدمي الشركة على انخراطهم الكبير في الحملة التطوعية الإنسانية، مؤكدةً أن توفير هاته المادة الحيوية تتطلب انخراطا من جميع الفعاليات وبما فيها “الشركات المواطنة”.

وتعد شركة CUMAREX من الشركات الرائدة على الصعيد الوطني في مجال تجهيز الأسماك، كما تنخرط بشكل دوري في كافة المبادرات الإنسانية، وتعتبر شريكا أساسا لكافة الفعاليات الجادة والمسؤولية والتي تشتغل في المجالات الاجتماعية والرياضية.

التعليقات مغلقة.