لجنة من الفيفا تحل بملعب سانية الرمل بتطوان.. هل يعرف أشغال توسعة؟

علمت صحيفة “الشمال24“، أن وفدا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حلّ اليوم الجمعة، مرفوقا بممثلين للجامعة الملكية لكرة القدم المغربية، بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وأفاد مصدر أن الزيارة الميدانية جاءت في سياق تباحث أشغال توسعة الملعب الذي ينتظر أن يحتضن تداريب منتخبات مشاركة في مونديال 2030 الذي سيشارك المغرب في احتضانه.

هذا وعقد بمقر وزارة الداخلية، يوم أمس الخميس، اجتماع موسعٌ في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، بحضور والي جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وخصص الاجتماع للتنسيق بين كافة القطاعات لإرساء منظومة موحدة للعمل الجماعي وأجرأة خارطة طريق مندمجة أساسها التفعيل الأمثل للالتزامات وتحقيق التقائية المبادرات والتدخلات.

وأفاد تقرير رسمي، أن الاجتماع شدّد على ضرورة تكامل الأدوار بين مختلف الأطراف المتدخلة، وذلك بما من شأنه توفير كل الظروف والإمكانات لضمان نجاح كسب رهان تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي.

هذا وعرف الاجتماع حضور وزير الداخلية، ووزير التجهيز والماء ووزير التربية الوطنية والتعليم، ووزيرة إعداد التراب الوطني ووزيرة السياحة، ووزير النقل والوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية.

التعليقات مغلقة.