البكوري يحشد فريقه بجماعة تطوان لمواجهة تداعيات اعتقال نائبيه

أفادت مصادر لصحيفة “الشمال24“، أن مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان والمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، اجتمع أمس الأربعاء، بفريق الحمامة، وذلك لحشده لمواجهة تداعيات اعتقال نائبيه، أنس اليملاحي دانييل زيوزيو.

وكشفت المصادر أن البكوري طمئن أعضاء الفريق التجمعي، على الوضعية المالية والسياسية والإدارية لجماعة تطوان، مبرزا أن المشاكل التي وقعت مؤخرا وخاصة من طرف نائبه الاتحادي والاستقلالي، شخصية ومهنية، ولا علاقة لها بالتدبير الجماعي.

ودعا المسؤول الجماعي، أعضاء فريق التجمع الوطني للأحرار، إلى شحذ هممهم والاستمرار في تنزيل برنامج العمل ومختلف الأوراش، وعدم منح الفرصة لمن اعتبرهم مترصدين بالتجربة من خلال قنص مشاكل شخصية وتحميلها للجماعة الترابية ولحزب لأحرار.

وأوضحت المصادر، أن مستشاري حزب الحمامة اشتكوا خلال اجتماعهم مع البكوري، من حملات استهداف تطالهم، وبعضها تقف بحسبهم وراءها أطراف لديها أجندة سياسية وانتخابية، مطالبين بضرورة التواصل مع الساكنة وتبليغها منجزات “مسار التنمية”.

هذا وعانت سمعة جماعة تطوان مؤخرا بسبب مجموعة من المتابعات القضائية، وعلى رأسها اعتقال النائب الرابع لجماعة تطوان بتهمة النصب والاحتيال، واعتقال النائب السادس بتهم تتعلق بتكوين شبكة لاختلاس أموال عمومية، والمس بنظم المعالجة

التعليقات مغلقة.