الشبيبة الاتحادية بتطوان تُحضِّر لمؤتمر انتخاب كاتب إقليمي جديد

شرعت الشبيبة الاتحادية بتطوان، في التحضير لمؤتمر إقليمي لانتخاب كاتب إقليمي جديد، وذلك استجابة لبلاغ المكتب الوطني الذي دعا “جميع مسؤولي الشبيبة الاتحادية إلى تسريع عملية تشكيل اللجان التحضيرية من أجل تجديد المكاتب الإقليمية للشبيبة الاتحادية”.

واجتمع شباب حزب الوردة، الأحد، وجرى التداول في عدد من المواضيع المتعلقة بالوضع التنظيمي والسياسي، وخاصة الأمور التي عليها الخلاف، إذ تم تقريب وجهات النظر، والاتفاق على مزيد من النقاش الصريح للتوجه نحو المحطة التنظيمية بنفس اتحادي واحد وقوي.

هذا وعانت الشبيبة الاتحادية التي تعتبر من أقوى الشبيبات الحزبية في تطوان، مؤخرا، من محاولات شق الصف الداخلي من خلال التفريق بين شاباتها وشبابها عبر سياسة “فرِّق تسد”، وذلك لتحقيق مطامع انتخابية مستقبلية، إلا أن قيادات حكيمة تدخلت وتعمل على إعادة الأمور لنصابها.

ومن المنتظر أن يعقد حزب الاتحاد الاشتراكي بتطوان، قبل متم السنة الجارية، المؤتمر الإقليمي لانتخاب كاتب إقليمي جديد، حيث شرعت قيادات تاريخية يتقدمها السُّوعلي في التسريع بمختلف الترتيبات، وخاصة بعد رصد محاولات عديدة ومطردة لقيام “طارئ” على تسميم الحزب وعزله سياسيا.

التعليقات مغلقة.