الفنيدق تحتضن مهرجانا دوليا للكيك بوكسينغ.. مصدر: واجهنا عراقيل وتحديات

تحتضن مدينة الفنيدق، يومي الجمعة والسبت المقبلين، المهرجان الدولي للكيك بوكسينغ في نخسته التاسعة، والذي تنظمه جمعية تمودة للرياضة والثقافة.

وأوضحت الهيئة المنظمة في اتصال مع صحيفة “الشمال24″، أن المهرجان ينظم تحت إشراف الجامعة الملكية للكيك بوكسينغ، وعصبة الشمال، وبشراكة مع عمالة المضيق الفنيدق، ومديرية الشباب والرياضة، وبلدية المضيق.

وأفادت أن المهرجان سيشهد تنظيم أزيد من عشر مباريات، بحضور ومشاركة أبطال من فجاج المغرب، ومن دول أخرى، كما سيعرف تكريم شخصيات فاعلة في المجتمع المدني، وبمجال الرياضة، وغيره.

وأبرز مصدر في حديثه لصحيفة “الشمال24″، أن تنظيم النسخة التاسعة من المهرجان الدولي للكيك بوكسينغ، بمدينة الفنيدق، عرف عراقيل وتحديات عديدة، أهمها غياب الدعم بمختلف أنوعه، والتحفيز كذلك.

وأكّد في السياق نفسه، أنه رغم كافة الظروف، وبإجراء اتصالات وخصوصاً مع عمالة المضيق الفنيدق، جرى التمكن من إخراج النسخة التاسعة لحيّز الوجود، مما سيساهم في تحقيق إشعاع رياضي وسياحي إضافي للمدينة، وللمنطقة.

هذا وسطع في الآونة الأخيرة، نجوم على المستوى الدولي في رياضة الكيك بوكسينغ، ومن أبرزهم بدر هاري، ومحمد الربيعي، بالإضافة إلى إسماعيل لزعر، وإلياس بولعيد، ومحمد جراية، ويوسف بوغانم، وغيرهم.

التعليقات مغلقة.