اتهامات لجماعة الفنيدق بعرقلة مهرجان دولي وقروق: دعمنا للرياضة لا ينكر

اتّهم محمّد المساوي، رئيس جمعية تمودة للثقافة والرياضة، المجلس الجماعي لمدينة الفنيدق، بعرقلة وعدم دعم تنظيم النسخة التاسعة من المهرجان الدولي لكيك بوكسينغ، والذي يزمع تنظيمه اليوم، السّبت.

وقال الموساوي في ندوة صحفية، عقدت مساء أمس الجمعة، إن المجلس الجماعي للفنيدق لم يكتفِ بعدم دعم المهرجان وحسب، وإنما تجاوز ذلك إلى العمل على العرقلة، وإجراء اتصالات حتى لا تلغى النسخة التاسعة.

وكشف بدار الثقافة أمام البرلمانيتين خديجة الزياني، وزهور الوهابي، أن المجلس الجماعي للفنيدق، وعد جمعية تمودة للثقافة والرياضة، في السنة الماضية، بدعم مالي، يصل قدره لـ 20 ألف درهم، إلاَّ أنه تخلّف في آخر لحظة، ولم يسدّده إلى الآن.

ومن جانبه، أكد محمد قروق، رئيس جماعة الفنيدق، في تصريح لصحيفة “الشمال24″، أن دعم المجلس الجماعي للفنيدق، للمجال الرياضي لا يمكن أن ينكره أحد.

وبخصوص عدم دعم مهرجان الكيك بوكسينغ، أفاد أن جماعة الفنيدق، تمنح الدعم وفق معايير وأليات شفافة وواضحة، وبعيدة عن أي اعتبارات.

وأبرز قروق، أن اللجنة الثقافية بالمجلس، اشتغلت على هذا الموضوع، بالإضافة لرياضات أخرى، وصادق المجلس عليها، وما على المكتب والرئيس إلا تنفيذ مقرراتها، وفق تعبيره.

التعليقات مغلقة.