باشا المضيق السابق: شرفت بخدمة الساكنة.. وفعاليات تكرمه

احتضن مركز التكوين بمدينة المضيق، مساء أمس، الخميس، حفل تكريم نور الدين زمرو ، الباشا السابق لمدينة المضيق، الذي نقلته وزارة الداخلية لمدينة خريبكة.

وعبّر زمرو الذي جرى تكريمه من طرف فعاليات، عن فخره بخدمة ساكنة مدينة المضيق، وأكّد بأنه لم يدّخر أي جهد ليساهم من موقع مسؤوليته في تطويرها، من خلال التعاون مع مختلف المؤسسات والهيئات، والأشخاص كذلك.

وقال زمرو: “إن تجربة خمس سنوات من العمل بالمضيق، أعتبره أجمل وأرقى ما حدث في مساري المهني الطويل، وستبقى خالدة ووساما فوق صدري، خاصة وأنها تميزت بنسج علاقات محبة مع الساكنة وفعالياتها المختلفة، والتي تعاونا معا من أجل مضيق أفضل”.

وأوضح أنه سعى إلى تطبيع العلاقة بين السلطات الادارية وفعاليات المجتمع المدني بمدينة المضيق، وذلك في إطار تنزيل التوجيهات الملكية التي أكدت دائماً على ترسيخ قيم الديمقراطية التشاركية، وروح التعاون، والقضاء بالموازاة على البيروقراطية، والتركيز على القرب.

وقدمت عددٌ من الشخصيات التي تنشط في العمل الاجتماعي والثقافي والرياضي بمدينة المضيق، بكلمات شكر وتنويه للباشا نور الدين زمرو، وأجمع في حديثها على أنه مهمّته اتّسمت بالقرب والتعاون الايجابي، وبالوساطة الحسنة، وبالقيام بالواجب من خلال تطبيق القانون دون إغفال الجوانب الانسانية والاجتماعية.

التعليقات مغلقة.