الغلبزوري: ذاهبون نحو المؤتمر باقتناع والتزام لخدمة المملكة

سجّل عبد اللطيف الغلبزوري، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تسع نقاط على بعد ثلاثة أسابيع من موعد المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأبدى الغلبزوري في تدوينة نشرها على جداره، أسفه الشديد على الذهاب نحو المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة منقوصاً مما أسماهم رفاقا قدموا خدمات كبيرة طيلة عقد من الزمن.

وأكد الغلبزوري أن “خيار الذهاب إلى المؤتمر غير موحدين، فرض علينا، ولم نكن راغبين فيه، والسبب هو رفض كل المبادارات الرامية الى رأب الصدع من طرف الأخ الأمين العام والمحيطين “.

وأفاد المتحدّث أن تيار المستقبل، يتجه إلى المؤتمر، وهو مؤمن بصواب أطروحته وتصوراته بشأن تدبير شؤون البام، سياسيا وتنظيميا، خصوصاً وأنه حظي بالتفاف واسع لمنتخبات ولمنتخبي الحزب، وللمنتسبات وللمنتسبين إليه في مختلف الجهات والأقاليم.

وأوضح أن عقد المؤتمر في الموعد الذي حددته “لجنة كوادر”، سيكون مفيدا في تهييئ الحزب، لخوض معارك سياسية حاسمة من أجل نصرة الخيارات الحداثية في المحطات السياسية المقبلة، وخاصة في الانتخابات التشريعية لسنة 2021.

وقال: إن لدينا إيماناً شديداً بقدرتنا على المساهمة مع باقي المكونات السياسية الوطنية، في إحراز تقدم في القضايا والملفات الحقوقية والاجتماعية، ولدينا استعداد تام للقيام بالأدوار المنوطة بنا كحزب سياسي، في المساهمة في حل بعض الإشكالات الكبرى الحاصلة في بعض مناطق المملكة، وفق منهجية جديدة، قائمة على الوضوح والشفافية ونبذ أساليب السمسرة السياسية.

التعليقات مغلقة.