إطلاق أسطول نظافة جديد بتطوان (صور وفيديو)

أعطي بعد زوال أمس الجمعة، إنطلاقة بداية العمل بأسطول جديد من آليات ووسائل نظافة حديثة ومتطورة بمدينة تطوان، تحت إشراف حميد الدّامون، نائب رئيس جماعة تطوان المفوض على قطاع النظافة، ومدير وأطر شركة ميكومار.

وقال الدامون: “تم بعون الله إعطاء الإنطلاقة لأسطول جديد من الشاحنات الضاغطة وشاحنات كييا، وجرافة وآلات ميكانيكية لجمع النفايات وحاويات جديدة من سعة 660 لتر، حتى نرفع من وثيرة التدخلات، خاصة وأن هذه المرحلة تتطلب تظافر الجهود”.

وأضاف: “الشكر كل الشكر للسيد عامل صاحب الجلالة لدعمه المطلق لهذا القطاع، وجل القائمين على سيرورة المرفق من كاتب عام العمالة، والسيد الباشا، والسيد رئيس جماعة تطوان، وجنود الخفاء من أطر الجماعة وأطر الشركة والمستخدمين”.

وأردف الدامون على جداره: “تحية خالصة لكل من ساهم في هذا العمل ونبقى في خدمة ساكنة مدينة تطوان”.

وكان المتحدث كشف في تصريح لموقع “الشمال24“، أن الأسطول كان مقرراً أن يطلق شهر ماي المقبل، إلا أنه مع انتشار مرض كوفيد19، وسعيا في مكافحته بشكل أكبر، تقرّر التعجيل بانطلاق العمل به يوم أمس الجمعة.

وأفاد في التصريح ذاته أنه وبعد إقناعه للمجلس الجماعي لتطوان وباق المتدخلين في دورة سابقة للمجلس بضرورة تغيير بعض الآليات، فإن الأسطول الجديد سيضم ولأول مرة آليات تقوم بجمع النفايات بواسطة الشفط (moteur aspirateur).

 

 

 

التعليقات مغلقة.