توفير وكالة متنقلة لتقريب المساعدات المالية لساكنة قرى عمالة المضيق الفنيدق

شرعت وكالات مالية متنقلة تابعة لمؤسسة “أمانة” للتمويل الأصغر في توزيع المساعدات المالية المباشرة لفائدة ساكنة العالم القروي على مستوى عمالة المضيق-الفنيدق.

وحلت الوكالة المتنقلة، اليوم الجمعة، بكل من جماعتي العليين وبليونش لتسليم المساعدات المالية المباشرة إلى عدد من المستفيدين القاطنين بالقرى والتجمعات السكانية التابعة للجماعتين الترابيتين الواقعتين في غرب سلسلة جبال الريف.

وحسب معطيات لعمالة المضيق الفنيدق، فقد تمت معالجة أزيد من 47 ألف طلب على مستوى العمالة، تم على إثرها تحديد 17 ألف مستفيد في الشطر الأول المتعلق بالحاصلين على بطاقة “راميد” و21 ألفا و 500 مستفيد في الشطر الثاني الخاص بعمال القطاع غير المهيكل، موضحة أن عدد المستفيدين بالوسط القروي في الشطر الثاني يصل إلى 700 شخص بقيادة العليين و570 شخصا بقيادة بليونش.

وصباح اليوم الجمعة، توجه العشرات من المستفيدين الذين توصلوا بالرمز الهاتفي السري لسحب المساعدات المالية إلى الوكالة المتنقلة ل “أمانة” التي حطت بجماعة العليين لتوزيع المساعدات على عمال القطاع غير المهيكل، في تجسيد تام لمبدأ تقريب الإدارة من المواطنين، خاصة في ظل ظروف حالة الطوارئ الصحية.

التعليقات مغلقة.