نلقي نظرة جديدة على نمط حياتك.

ترتيبات الطالبي العلمي للاستحقاقات المقبلة تستفز البام بتطوان

يبدُو أن الترتيبات التي شرع في تنظيمها حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، استعدادا للانتخابات المقبلة، استفزت عدداً من الفرقاء السياسيين الذين يسعون لضمان مقاعدهم بمجالس منتخبة.

وفي هذا الصّدد، وأياما قليلة بعد استنفار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة لمنسقي ومنتخبي حزبه، شرع حزب الأصالة والمعاصرة في وضع أولى ترتيباته هو الآخر.

وعقد كلّ من الأمين الجهوي لحزب الجرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس لجنة الانتخابات، مساء أمس، السّبت، اجتماعاً مع أعضاء الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان.

وأفادت بوابة حزب الـPAM، أن الاجتماع تدارس الآفاق الانتخابية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تطوان، مع وضع خريطة طريق مستقبلية للاستحقاقات التي ينتظر أن تنظم شهر يونيو المقبل.

وشدّد المتدخلون على “ضرورة تقوية التنظيم الحزبي بتطوان للتهيئ الجيّد للاستحقاقات، وذلك من خلال تجميع الجهود، والعمل بنفس وحدوي، مع تعزيز التنافس الحزبي البناء قصد استشراف المستقبل بصيغة جديدة”.

وأوضح المصدر ذاته أن الاجتماع خلص في ختامه إلى ضرورة عقد لقاء موسع مع مناضلي الحزب بتطوان في المستقبل القريب، وذلك قصد التداول في الصيغة التي ستعتمد قصد تنزيل خريطة الطريق على مستوى إقليم تطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.