مجموعة LA BASE تعزز العرض التعليمي بتطوان ببنية وتجهيزات رفيعة ومنظومة تربوية متنوعة (صور)

0

تعزز العرض المدرسي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بمؤسسة تعليمية تربوية تقوم على سواعد كفاءات راكمت سنوات من التجربة والخبرة الميدانية، وعلى بناية وتجهيزات رفيعة تخول للتلاميذ التعلم في أجوا مريحة، وصحية.

وأعلنت مجموعة LA BASE للتعليم الخصوصي، عن افتتاح أول مؤسساتها بإقليم تطوان، وشرعت اليوم، الإثنين، في استقبال آباء وأولياء التلاميذ، للتعرف على المرافق التي تتسم بالجودة، على غرار المنظومة التربوية التي سيتم اعتمادها لتعليم الأطفال والتلاميذ، سواء عن بعد، أو حضورياً.

وأكد علي عبد السّلامي، مالك ومؤسس مجموعة LA BASE للتعليم الخصوصي بتطوان، أن الهدف الأساسي من الاستثمار التي تعمل الإدارة على ملاءمته مع المستوى المعيشي للساكنة، هو المساهمة مع الدولة، والتعاون مع آباء وأولياء الأمور، في تنشأة جيل متعلم، ومتحضّر، ومفيد لوطنه.

وأفاد عبد السّلامي، أن نظام المؤسسة في شقه التربوي، سينهج مقاربة تواصلية مستمرة، وتشاركية على مستوى الدبير مع جميع المكونات، وعلى رأسها أسر التلاميذ، وذلك من أجل خلق أجواء الثقة والمودة، والتحسين المستمر لجودة التعليم الذي يطمح أن يكون من بين الرواد بالمنطقة.

وأبرز المتحدّث، أن مجموعة LA BASE للتعليم الخصوصي، ستعمل على تعزيز تعلم اللغة الإنجليزية لجميع الأقسام، كما ستقوم بتقديم الدعم خارج أوقات الدراسة التعاقدية للتلاميذ الذين يحتاجون إلى تقويم إضافي في بعض المواد، بالإضافة للاعتماد على الأنشطة الموازية من المسابقات والندوات.

ومن جهته، أفاد عبد العزيز محيو، المدير العام لمجموعة LA BASE للتعليم الخصوصي، أن الأخيرة أخذت على عاتقها أن تكون إضافة نوعية للساحة التربوية بالمملكة عموما، من خلال مطارحتها لمشروع له مقومات ناجحة، وسليمة، وذات طابع إيجابي داخل مجتمعنا المحتاج لاستثمارات هادفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.