“الـPJD بجهة طنجة”: نناضل بأفق وطني وليس انتخابي.. وندين بشدة جرائم الاغتصاب

0

أدنت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشدّة، ما وصفتها بالجريمة البشعة التي ارتكبت في حق الطفل عدنان بوشوف، بمدينة طنجة.


وعبرت في بلاغ توصل موقع “الشمال24″ بنسخة منه، عن إدانتها الشديدة للجريمة البشعة التي ارتكبت في حق الطفل ” عدنان بوشوف” والتي اعتبرها جريمة في حق كل طفولة هذا الوطن، كما تقدمت بواجب العزاء لعائلة الطفل البريئ.


وأشادت في البلاغ بمضامين الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، والذي دعا فيه جلالته كل القوى الوطنية، للتعبئة واليقظة، والانخراط في المجهود الوطني، في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع، للتصدي لهذا الوباء.


ودعت الكتابة الجهوية لحزب المصباح بجهة طنجة، جميع هيئات الحزب ومناضليه بالجهة إلى التعبئة واليقظة والانخراط في الحملة الوطنية التي سيطلقها الحزب يوم 13 شتنبر 2020  للتحسيس و دعم الأسر المغربية ضد الجائحة.


وثمنت في السياق نفسه، مجهودات جميع الجماعات الترابية في مواجهة هذه الجائحة من خلال تعبئة كل إمكانياتها المادية والمالية لدعم جهود الدولة في مواجهة آثارها، كما قدمت التحية العالية لكل أعضاء الحزب، وعلى رأسهم رؤساء هذه الجماعات الذين ينخرطون في هذه المجهودات، ويساندونها دون قيد أو شرط.


ونوهت الهيئة الحزبية، بالمشاريع المبرمجة على صعيد مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والتي هي في طور الإنجاز بخصوص مكافحة آثار هذه الجائحة، كما دعت في الآن ذاته للتسريع في إنجازها.


وأكد مصباح الشمال استمراره في دعم جهود السلطات المختصة في مواجهة آثار هذا الوباء، واستعداده وكل أعضاء الحزب للتنسيق والتعاون معها ومع كل القوى الحية في المجتمع، من أجل حماية وطننا من انعكاسات أي تدهور للوضع الصحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.