منسق شبيبة التجمع بتطوان يلتحق رسميا بحزب الاستقلال مع 100 منخرط جديد (صور)

0

انضم نور الدين الكوطيط، المحامي بهيئة تطوان والمنسق الإقليمي السابق لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان لحزب الاستقلال، وذلك بعدما قدّم استقالته الحزبية وقطع علاقته مع حزب أخنوش الذي كان يمثله في محافل حقوقية.

وأفاد مصدر لموقع “الشمال24“، أن المحامي الكوطيط انضم إلى حزب الميزان بتطوان، رفقة أزيد من 100 منخرط جديد بغية ملامسة العمل السياسي الجاد والمسؤول، والذي يروم لخدمة الساكنة التي تنشد تغيير الأحوال الاقتصادية والاجتماعية.

وعبّر المنخرطون الجدد بحزب الاستقلال عن سرورهم بالانضمام لصفوف أحد أعرق الأحزاب الوطنية والتي أسسها زعماء في الحركة الوطنية المغربية، مؤكدين بأنهم على أتم الاستعداد للمساهمة في الدينامية التي يشهدها حزب الميزان على صعيد المدينة والإقليم.

وحضر اجتماع الترحيب بالمنخرطين الجدد بحزب الاستقلال بتطوان حسب مصدر “الشمال24“، مسؤولين عن حزب الاستقلال وقيادات محلية، ومنتخبين وعلى رأسهم محمّد أشرف أبرون، الوجه الرياضي المألوف ونائب رئيس مجلس جماعة تطوان.

وأكدت القيادة المحلية لحزب الاستقلال بتطوان، أن الأخير يرحب بكافة المنخرطين الجدد، ويعدهم بالدعم والمساندة والتأطير السياسي، وذلك من أجل إفراز نخبة شابة تستطيع حمل المشعل والسير بالحمامة البيضاء نحو أن تصبح بأفضل حال ولا يبقى أبنائها تائهين في دروب الهجرة والمخدرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.