الحسين الهوفي رئيسا جديدا لمصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية الجهوية للثقافة بجهة طنجة

0

عين وزير الثقافة والشباب والرياضة، صباح أمس، الأربعاء، الحسين الهوفي رئيساً لمصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية الجهوية لوزارة الثقافة بطنجة جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس المصلحة الثقافية الجديد بطنجة، سبق وكان مكلفاً بالتنشيط الثقافي والفني بمصلحة الشؤون الثقافية بالمديرية الجهوية لجهة مراكش-آسفي، وقبل ذلك اشتغل مديراً لدار الثقافة بقلعة مڭونة.

ويُعرف بورتريه الحسين الهوفي بكثير من التجارب في مجال التسيير الثقافي والتنظيم الفني الذي مكنه من اكتساب خبرة مهمة في إدارة تظاهرات دولية كبرى من بينهم (مهرجان أحواش بورزازات، وملتقيات دولية للفنون التشكيلية والمسرحية…).

هذا بالإضافة إلى كونه فناناً سينوغرافياً للعديد من الإبداعات المسرحية والأعمال التلفزيونية منذ سنة 1997، كما حاصل على مجموعة من الجوائز والشواهد في عدة مهرجانات وأعمال فنية التي أشرف عليها، واشتغل أستاذاً سابقاً للديكور السينمائي بالمعهد المتخصص في مهن السينما بهوليود المغرب مدينة ورزازات.

وتقدمت إدارة المديرية الجهوية بجميع أطرها وموظفيها وأعوانها، وعلى رأسهم المدير الجهوي كمال بن الليمون، بأحر التهاني والتبريكات للسيد الحسين بهذا التعيين متمنين له كامل التوفيق والنجاح.

وبهذا الاسم الجديد الغني معرفياً وفنياً الذي انضاف إلى كفاءة إدارة المؤسسة الثقافية الأولى بعروس الشمال سيزداد تعزيز الطاقم الإداري للمديرية للسير قدماً بعجلة التنمية الثقافية، ومواكبة وتنشيط ما تزخر به المدينة من بنايات ثقافية للقرب ومسارح كبرى التي جاءت برؤية ملكية سامية في إطار مشروع طنجة الكبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.