مديرية التعليم بطنجة تنفي “هتك عرض” تلميذ والأمن: التحقيقات لا تزال جارية

0

فاجأت مديرية التربية الوطنية بطنجة، الرأي العام الوطني والمحلي، بـ “بيان حقيقة” أصدرت فيه الحكم على الاتهامات بهتك عرض تلميذ يتابع دراسته بمؤسسة أبي هريرة الابتدائية.

وأوردت المديرية في بيانها الذي اطلع موقع “الشمال24” على نسخة منه، أن التحريات التي جرت أفضت إلى عدم صحة المزاعم التي راجت بخصوص هتك عرض التلميذ المعني.

وهددت مديرية التربية الوطنية باللجوء للقضاء من أجل سمعة مؤسساتها بما يكفل الحفاظ على أمان المحيط المدرسي، وتجنيبه كافة أشكال السلبيات، بحسب تعبيرها.

وفي سياق متصل، أكد مصدر أمني لموقع “الشمال24“، أن خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف بولاية أمن طنجة فتحت بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم، الثلاثاء، للتحقق من الأفعال الإجرامية الواردة في شكاية تتضمن اتهامات بهتك عرض تلميذ قاصر.

وأبرز أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه النازلة، شملت إلى حدود هذه المرحلة من البحث، الاستماع إلى كل من الطفل القاصر بحضور ولي أمره وإلى جميع أطراف هذه الشكاية، وذلك بالموازاة مع إجراء خبرة طبية على الضحية المفترضة من قبل المصالح الطبية المختصة.

وشدّد المصدر على أن الأبحاث والتحريات لازالت جارية في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا التحقق من الاتهامات موضوع الشكاية المسجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.