“تجاهل إعلامي” بتطوان يقابل مؤتمر حزب الأحرار الاستثنائي رغم حضور الطالبي العلمي

0

مرّ المؤتمر الوطني الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأقاليم جهة طنجة، وبالأخص تطوان، بدون أية تغطية إعلامية تُذكر، خلافا للمحطات السابقة التي كانت تحظى بمتابعة مكثفة من مختلف المنابر والصحف الالكترونية والورقية.

وبالرغم من الحضور الشخصي لرشيد الطالبي العلمي، المسؤول الحكومي السابق، والقيادي البارز بحزب التجمع ومنسقه بجهة طنجة، إلا أن وسائل الإعلام لم تواكب الحدث الهام الذي هم التمديد لرئاسة عزيز أخنوش على رأس حزب الحمامة.

وتساءل مراقبون عن غياب وسائل الإعلام والمنابر الصحفية بتطوان، عن المؤتمر الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار الذي عقد مساء يوم السبت المنصرم، بأحد فنادق المدينة بحضور الطالبي العلمي، وقياديين بالحزب، وعلى رأسهم البكوري والقاسمي.

وعلم موقع “الشمال24” أن المنابر والصحف الرقمية تغيت بشكل تام عن مؤتمر الأحرار بتطوان، كما أن المواقع الإخبارية بجهة طنجة تطوان الحسيمة لم تقدم أي تغطية لحدود الساعة حول النشاط الحزبي الذي عقد في بمختلف مقرات حزب الحمامة بشمال المملكة.

هذا ويشار إلى أن المؤتمر الوطني الاستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار عقد عبر المحادثة الصوتية، وجرى فيه التصويت بالإجماع على المصادقة على توسيع صلاحيات المؤتمر الوطني، وتمديد صلاحيات أجهزة وهيئات الحزب المجالية والوطنية المنتدبة حاليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.