بعد انتقادات وملاحظات.. وزير العدل يدشّن رسميا بناية المحكمة الابتدائية الجديدة بتطوان

0

علم موقع “الشمال24“، أن محمّد بن عبد القادر، وزير العدل في حكومة العثماني، سيشرف نهاية الأسبوع الجاري، على التدشين الرسمي، لبناية المحكمة الابتدائية الجديدة، وقسم قضاء الأسرة، بتطوان.

وأفاد مصدر مقرب من الوزير بن عبد القادر، أن تدشين بناية المحكمة الجديدة سيرافقه، توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة المحامين بتطوان حول تكوين المكونين لاستعمال منصة المحامي للتبادل الالكتروني.

وأبرز المصدر أن الوزير سيشرف على ترؤس فعاليات ندوة منظمة بشراكة مع هيئة المحامين بتطوان حول موضوع: “دور المحامي في منظومة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب”.

وأفاد في السياق نفسه أن وزير العدل، محمّد بن عبد القادر، سيقوم خلال يوم التدشين ذاته، بزيارة لموقع بناء المركز القضاي بمدينة وادلاو ضواحي تطوان، مرفوقا بمسؤولين وقضائيين ومنتخبين.

وكانت النقابة الديمقراطية للعدل بتطوان، سجلت ملاحظات تتعلق بالبناية الجديدة لابتدائية تطوان، وأثار كاتبها المحلي، مشكلة احترام التنميط الإداري الذي كان محط شكايات وتدوينات.

وأبرز أسامة الصنهاجي، أن المساعدين الاجتماعيين يقومون بواجبهم في ظروف صعبة بسبب عدم توفرهم على المكاتب الكافية، مشيراً إلى أنه تواصل مع مختلف المسؤولين والرؤساء في الموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.