الفن في مواجهة الوباء.. الفاسي تزور مستشفى تطوان لدعم الجيش الأبيض (صور)

0

حلّت عصر اليوم، الإثنين، الممثلة التطوانية، فرح الفاسي، ضيفة بالمركز الاستشفائي سانية الرمل بتطوان، وذلك من أجل تقديم الدعم المعنوي للأطر الطبية والتمريضية في المعركة التي يخوضونها ضدّ وباء كورونا المستجد.

بطلة العديد من الأفلام المغربية والحاصلة على جائزة بمهرجان طنجة الوطني للفيلم، وجدت في استقبالها المدير محمد الخصال، والطبيب المكلف بقسم الجراحة، ورئيس الممرضين، بالإضافة إلى مسؤولين بوحدة كوفيد19.

وأكدت الفاسي في تصريحها لموقع “الشمال24” (ينشر لاحقا بالفيديو)، أنها جاءت من أجل الإسهام ولو بشيء قليل تجاه الأطباء والممرضين الذين يكافحون من أجل القضاء صحة المواطن الذي أنهكته جائحة فيروس كورونا.

وأفادت الفاسي أن الأطباء والممرضين يستحقون كل اهتمام وعناية في هاته المرحلة الحساسة، مبرزةً بأنها قدمت لمستشفى تطوان من أجل تقديم الدعم المعنوي إلى جانب باقي الفعاليات حتى يستمروا في بذل مزيد من الجهد.

وأبرزت في حديثتها لـ “الشمال24” أنها فخورة بما يقدمه طاقم المشفى من تضحيات جسيمة في سبيل التخلص من الوباء الذي يقاومونه منذ أشهر بدون راحة ولا استراحة، بالرغم من النقص في الموارد البشرية، والمادية.

ومن جانبه رحّب محمّد الخصال، مدير مستشفى تطوان والوفد الطبي الذي كان برفقته بالممثلة فرح الفاسي، ونوّه بمبادرتها التي من شأنها أن توقد شعلة الأمل في أنفس الطاقم الطبي والتمريضي الذي يحتاج للدعم فعلاً.

وقال الخصال: “فهاد الظروف اللي كتمر بها بلادنا بغينا غي الكلمة الطيبة، وبحال هاد المبادرات اللي كتقدر المجهودات اللي كيبذلوها خوتنا فمختلف المصالح وعلى رأسها كوفيد”، مشدداً: “غناضلو إلى شفاء آخر مصاب”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.