كواليس التئام منخرطين بنادي المغرب التطواني بحضور أبرون.. هل باتت أيام الغازي محدودة؟

0

التأم مجموعة من المخرطين بنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، مساء اليوم، السّبت، للبث في الوضع الداخلي الذي يعيشه الفريق العريق.

وعرف اللقاء حضور الحاج عبد المالك أبرون، الرئيس السابق لنادي المغرب التطواني، وعضو المكتب المديري الحالي للجامعة الملكية لكرة القدم.

وأفاد مصدر حضر الاجتماع لموقع “الشمال24“، أن عدد الحضور ناهز 20 منخرطا، ومن أبرزهم دانييل زيوزيو، ومحسن شباب، وأشرف أبرون.

وأكد المصدر أن عدداً من المخرطين اعتذروا عن الحضور بسبب ارتباطات مهنية، أو لتواجدهم خارج تطوان، فيما يخضع آخرون للحجر الصحي.

وأبرز أن المنخرطون وجهوا دعوة للرئيس الغازي ومكتبه، إلا أنهم يحضروا، ولم يعتذروا، في الوقت التي جرى انتظارهم للتداول في وضعية الفريق.

وأشار إلى أن الاجتماع كان يفترض أن يدعوا له الغازي، بدل الاستمرار في التسيير الحالي الذي وضع المغرب التطواني وضعيات صعبة وحرجة.

وكشف لـ “الشمال24“، أن الحاج أبرون، تعهد أمام الحضور، بدعم نادي المغرب التطواني من خلال توقيع عقد إشهار بقيمة 200 مليون سنتيم.

وأوضح أن الرئيس الغازي يسوق لمؤامرة تحاك ضده، بينما الواقع أن المخرطين يطلبون ربط التدبير بالمحاسبة من خلال عقد الجموع العامة.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء المنخرطين ابتدأ بقراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد الكابيطانو محمد أبرون، وسيصدر بحسب المصدر بلاغ عن الاجتماع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.