التراس بالوما وماطادوريس يشهران الورقة الحمراء ضدّ عودة آل أبرون لرئاسة المغرب التطواني ويصران على رحيل الغازي

0

أشهر كل من فصيل التراس بالوما وماطادوريس، المشجعان لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، الورقة الحمراء ضدّ آل أبرون، وأعلنا أنهما ضدّ عودتهم لرئاسة النادي الذي سيّروه لسنوات طويلة.

وأكد النّمل الأحمر أن مطالبته للرئيس الغازي بالتنحي عن رئاسة نادي المغرب التطواني، وخوضه لحملة واسعة للضّغط عليه قصد الاستقالة، لا يعني أبدا دعم وتشجيع آل أبرون للعودة لرئاسة الماط.

وأبرز فصيلا الالتراس أنهما يدعمان مصلحة الفريق حتى يسترجع أمجاده الرياضية والكروية ويحافظ على ريادته التي تليق به، وهو ما لا يمكن مع مكتب الغازي، ولا مع عودة آل أبرون، بحسبهما.

وقال فصيل بالوما اليوم، الإثنين، في منشور إخباري: “نؤكد على رفضنا لعودة عائلة أبرون لمكتب النادي رفضاً قطعياً لا رجعة فيه فنحن من دام نضالنا ضدهم عقداً من الزمن”، وفق تعبيره.

وقال فصيل ماطادوريس في منشور إخباري للرأي العام الرياضي هو الآخر: “نحن من نُقرِّرُ وفق قناعاتنا الشخصية وهذه القناعة لن تقبل عودة آل أبرون لكرسي رئاسة فريقنا الغالي”.

وأصرّ الفصيلان في السياق نفسه على رحيل الرئيس رضوان الغازي وتنحيه من رئاسة المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، ومواصلتها لحملة “رحيلك حتمي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.