Take a fresh look at your lifestyle.

مواصلة تنزيل خطة الإقلاع الاقتصادي بشمال المملكة وافتتاح وحدة لتدوير النسيج بتطوان

0

أعلن المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة في بلاغ توصل موقع “الشمال24” بنسخة منه، عن إنطلاق العمل في الوحدة الرابعة لتدوير النسيج بالمنطقة الصناعية تطوان بارك، ابتداء من يوم الإثنين المقبل.

وأفاد المركز أن السيد محمد امهيدية، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، أشرف إلى جانب مسؤولين آخرين، على إعطاء انطلاق العمل في الوحدة الصناعية الجديدة، والتي ستشغل 300 شخص بكل من عمالتي المضيق الفنيدق، وتطوان.

وأبرز المركز في البلاغ، أن المشغلين في وحدة تدوير النسيج الجديدة، سيتفيدون من جميع الحقوق المنصوص عليها في مدونة الشغل، بالإضافة منحهم امتياز النقل الجماعي المجاني، وتسهيلات مالية تتجلى في تسبيق الأجرة الشهرية.

وشدد المركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على أن المجهودات المبذولة لتحقيق الإقلاع الاقتصادي والاجتماعي بشمال المملكة، لا تزال متواصلة، وذلك إذ من المنتظر أن ترى مشاريع هامة النور في أقرب وقت.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مدينة الفنيدق مقبلة على افتتاح منطقة صناعية بقيمة 200 مليون درهم، وهو المشروع الذي من شأنه أن يوفر عددا من فرص الشغل التي تحتاجها المدينة لتجاوز أزمة إنهاء التهريب المعيشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.