هل حافظ حزب الأصالة والمعاصرة على ولاء سمير المودن بانتدابه أمينا إقليميا للبام بشفشاون؟

0

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة تحصين منتخبيه وأعضائه وخاصة في الأمانات التي تشهد تصدعات داخلية، وذلك للحفاظ على ولائهم الحزبي قبيل الاستحاقات المقبلة، وخاصة بعد تلقي مجموعة منهم لعروض مغرية من طرف أحزاب مختلفة.

وفي هذا الصّدد، فاجئ حزب الجرار، متتبعي الشأن السياسي والحزبي بشمال المملكة، بانتداب سمير المودن، المحامي بهيئة طنجة، والمستشار بجماعة تموروت، لمنصب الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم شفشاون.

وخلف سمير المودن، المقرب من عبد الرحيم بوعزة، رئيس المجلس الإقليمي لشفشاون، ومرشح حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية المقبلة بشفشاون، زميله توفيق الميموني، البرلماني ورئيس جماعة الدردارة.

وعلم موقع “الشمال24” في وقت سابق، أن المودن تلقى عرضا من حزب التجمع الوطني للأحرار وجرت ترتيبات لعقد لقاءات بينه وبين قيادة الحمامة بهدف استقطابه إلى جانب مجموعة من الوجوه السياسية البارزة في إقليم شفشاون.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن عملية انتداب المودن أمينا إقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، تمت في إقليم العرائش، بحضور مسؤولين في حزب الأصالة والمعاصرة، ولم يكتب موقع حزب الجرار أية تغطية لمعرفة التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.