نساء بارزات يودعن حزب الحمامة بتطوان ويلتحقن بالاستقلال

0

يتّجه حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة تطوان على غراره جارته بمدينة طنجة، حيث يفقد بين الفينة والآخرى أعضاء بارزين، وخاصة في صفوف النساء اللواتي يعتمد عليهنّ في كل استحاقات انتخابية.

وأعلنت نادية شادي، عضوة المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الاستقلالية، زوال اليوم، الأحد، في لقاء حزبي، عن تمكّن حزب الاستقلال من استقطاب مجموعة من الوجوه السياسية النسائية البارزة بتطوان.

وأوضحت شادي أن منظمة المرأة الاستقلالية، اشتغلت بجهد على أن تقنع مجموعة من الفاعلات سواء في جمعيات مدنية أو أحزاب سياسية بحزب الميزان الذين التحقوا به رسميا مودعين هيئاتهم السابقة.

وفاجئت شادي الحاضرين بالكشف عن أسماء الملتحقات الجدد بحزب الاستقلال، حيث كانت من أبرزهنّ (ز.ب) التي تعدّ من أشهر النساء التجمعيات بمدينة تطوان، والتي تحظى بالقرب من قيادة حزب الحمامة.

وأفادت المتحدّثة في السياق نفسه، أن منظمة المرأة الاستقلالية ستعلن في الأيام المقبلة عن التحاق فاعلات بارزات أخريات من جمعيات وأحزاب بحزب الاستقلال وخوض غمار الاستحاقات الانتخابية المقبلة باسمه.

هذا ورحبت مسؤولو وأعضاء حزب الاستقلال تحت إشراف نائب منسقهم بجهة طنجة تطوان الحسيمة بالملتحقات الجدد بحزب الميزان، مؤكدين بأنهم سعداء بنيل ثقتهم وآملين في أن يكونوا إضافة نوعية ومتميزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.